تعرّف على أفضل تطبيقات المعالجة والحماية للهواتف الذكية

تعرّف على أفضل تطبيقات المعالجة والحماية للهواتف الذكية

تعتبر الهواتف الذكية من ضمن أحد الركائز الأساسية في حياة الفرد في الوقت الحالي، فهي تلعب دوراً كبيراً وهاماً في حياتنا اليومية. لذا يجب على مستخدمي الهواتف الذكية بتعزيز أمنها وخصوصيتها من خلال تثبيت أحد التطبيقات الخاصة بمكافحة الفيروسات القادرة على معالجة العديد من التهديدات الأمنية للبرامج الضارة إلى الوصول الغير المصرح بها.

 

1- تطبيق Norton Mobile Security

يعتبر تطبيق Norton Mobile Security، من ضمن أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات. كما يتيح لك التطبيق حماية هاتفك من مجموعة من التهديدات السيبرانية من أجل تحسين خصوصيتك وأمنك الرقمي.

يوفر التطبيق ميزات رئيسية أحدها يسمى مرشد التطبيق، يعمل مرشد التطبيق على فحص التطبيقات بشكل مستمر ودائم. من أجل اكتشاف البرامج الضارة وبرامج الفدية والبرامج الإعلانية وغيرها من البرامج التي قد تدخل في الخصوصية ثم يقوم التطبيق بحذفها تلقائياً.

كما أنها تدعم ميزة اتصال الشبكة اللاسلكية بشكل أمن لكي تساعدك في فحص الشبكات التي تستخدمها للعثور على الشبكات المخترقة. ويوفر التطبيق وجود أداة أمان الجهاز التي توفر الحماية ضد تهديدات الأمان الخارجية من خلال الإنترنت. إضافة إلى ميزة التحذير حال وجود أي مواقع احتيالية أو مواقع ضارة.


2- تطبيق McAfee Mobile Security

كان قد تم تصميم هذا التطبيق حتى يكون بمثابة الحل الشامل لمستخدمي الهواتف الذكية لحمايتهم من التهديدات المنتشرة  على الإنترنت. إضافة إلى العديد من الميزات التي تعمل على تحسين أداء الهاتف بشكل عام.

يعتبر تطبيقMcAfee Mobile Security  أحد أهم تطبيقات مكافحة الفيروسات المنتشرة. حيث أنه يقوم بالكشف عن التطبيقات المصابة بالبرامج الضارة والفيروسات ومواقع الويب الغير سليمة والشبكات اللاسلكية الغير آمنه.

وفيما يتعلق بميزات التطبيق، فإن التطبيق يضمن حماية خصوصيتك حتى لا يقوم أحد من مجرمي الإنترنت من الوصول إلى بياناتك الشخصية وسرقتها. بالإضافة إلى ذلك، أن هناك ميزة العثور على الهاتف وأدوات متقدمة من أجل تنظيف مساحة التخزين والتخلص من الملفات الغير المرغوب فيها.

 

 

المصدر: موقع "تكنولوجيا نيوز" الإلكتروني

 

مواضيع مرتبطة

إيران تصدّر منتجات "النانو" إلى 48 دولة

وفقًا لآخر استطلاع إيراني، جرى تصدير منتجات النانو الإيرانية إلى 48 دولة في العالم.

كسوف كلّي سيغطي القارة الأميركيّة

من المتوقع أن يرصد سكّان القارة الأميركية كسوفًا كليّا وجزئيا في يوم 4 أبريل/نيسان القادم، وسيستمر لنحو ساعتين 

كلمات مفتاحية

تكنولوجيا