خطورة بعض الرسوم المتحركة على الأطفال.. "سوبرمان" الجديد شاذ جنسياً!

  • نصائح
  • في السلامة المجتمعية

 

"سوبرمان" الجديد مثلي الجنس... يقبّل شابًا ويجاهر بميوله الشاذ!

في خطوة قد تؤثر على أطفالنا وأفكارهم ومن خلال كيّ الوعي عندهم، يقع سوبرمان الجديد، وهو نجل كلارك كينت، في حب صديقه، ويجاهر بثنائية ميوله الجنسية، في حلقة جديدة تصدر في تشرين الثاني المقبل من مغامرات البطل الخارق، وفق ما أعلنت دار "دي سي كوميكس" للنشر التابعة لشركة و"ورنر براذرز". وتشكل الحلقة المقبلة تعبيرًا جديدًا عن السعي إلى تكيف المسلسلات المصورة الأميركية مع تغير القيم الأخلاقية وتأثيراتها السلبية على الأطفال.

ومن المعروف أن شخصية "سوبرمان" اشتهرت بقدراتها الخارقة على صد أي شيء، وقد تم إرساله وهو طفل إلى كوكب الأرض وتبنّاه زوجان هما مارثا وجوناثان كينت، وأطلقا عليه اسم كلارك كينت، ولاحقاً تزوج من الصحافية لويس لين، ورُزقا بطفل هو جون كينت، وتدور قصة "دي سي كومكس" المصورة الجديدة عن "سوبرمان" الجديد جون كينت الذي لديه علاقة مع صديقه جاي ناكامورا، في وقت يتسلّم الشعلة من والده بمحاولة إنقاذ العالم ومساعدة الضعفاء.

وقد أوضح مؤلف الحلقة الجديدة، توم تيلور، في بيان مرفق برسم للفنان جون تيمز، يظهر فيه جون كينت، نجل سوبرمان ، يقبل شابًا على فمه، وهو الصحافي جاي ناكامورا، "لقد قلت دائمًا أن كل شخص بحاجة إلى أبطال ويحق له أن يمثله هؤلاء الأبطال". وتضمن إعلان "دي سي كوميكس" العبارة الآتية: "وجد جون كينت هويته (...) سوبرمان الجديد يجاهر بأنه ثنائي الميول الجنسية". ورأى تيلور أن "سوبرمان كان دائمًا رمزًا للأمل والحقيقة والعدالة. واليوم (...) بات في إمكان عدد أكبر من الناس أن يجدوا أنفسهم في أقوى أبطال الشرائط المصورة الخارقين".

في عدد آب من "سوبرمان"، أصبح جون كينت، نجل كلارك كينت والصحافي لويس لاين، صديقا للمراسل جاي ناكامورا. وفي العدد الذي يصدر في 9 تشرين الثاني في الولايات المتحدة، ستتحول هذه العلاقة إلى قصة حب رومانسية. وكانت شائعة "سوبرمان مثلي الجنس" ومجاهرة البطل الخارق بمثليته أثارت خلال الصيف ضجة واسعة لدى المنشورات المتخصصة ومواقع المعجبين الإلكترونية.

 

 

وفي سياق أخر حيث إن إعلان سوبر مان "مثلي الجنس" يثير ضجة:
أثار إعلان الصفحة الرسمية للمسلسل الكرتوني الشهير "سوبرمان" بأن جون ابن كلارك كينت "اسم شخصية سوبر مان" في المسلسل سيكون ثنائي الميول الجنسي، ضجة واسعة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. يذكر أن الإعلان نشرته صفحة سوبرمان الرسمية على تويتر فى الـ11 من أكتوبر الجاري وهو اليوم الوطني للإعلان عن الميل الجنسي فى الولايات المتحدة، ومناسبة سنوية للتوعية حول حقوق مجتمع الميم عين فى البلاد، وقالت فيه: "تمامًا مثل والده من قبله، وقع جون كينت فى حب مراسل. والجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تسعى فيها الشرائط المصورة الأميركية إلى أن تكون أكثر انسجاما مع تنوع المجتمع، إذ سلطت سلسلة "أكوامان" الضوء هذا الصيف على بطل خارق أسود ومثلي الجنس، بينما جاهر روبن فى الإصدار الأخير من "باتمان الرجل الوطواط" بأنه ثنائي الميول الجنسية.

مواضيع مرتبطة

غضب عارم بعد فوز عدّاء متحوّل في مسابقة للفتيات في ولاية أميركية

سُرقت أحلام الفتيات .. لأن المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة. ."إنه غشاش".

43 ابتزازًا إلكترونيًا في العراق في أسبوع واحد..!

توسّع لافت لظاهرة الابتزاز الإلكتروني في العراق، والذي يحاول جاهدًا محاربتها..وأغلبها يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي..وبعض الضحايا ينتحرون..

تحقيق خاص: الأمن الداخلي يوقع بالكمين مبتزين إلكترونيًا

عدد الشكاوى الذي سجّلته إحصائيات مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، في العام 2023 حتى تاريخ 14 كانون الأول بلغت 2584، أي بنسبة 67 بالمئة. والفئة العمرية تراوحت بين 15 و50 سنة. 

كلمات مفتاحية

إرشادات_اجتماعية