واجهات تشغيل وميزات أمان جديدة تظهر في "واتسآب"

واجهات تشغيل وميزات أمان جديدة تظهر في

عند تفعيل هذه الميزة سيكون المستخدم قادرًا على حماية صورة ملفه الشخصي.

ذكرت بعض مواقع الإنترنت أن تطبيق "واتسآب" المخصص للهواتف والأجهزة الذكية سيحصل على تعديلات وميزات جديدة تجعله أكثر تميزًا. وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن التحديث الجديد لتطبيقات "واتسآب" التي تعمل مع أنظمة أندرويد وiOS، سيحمل واجهات استخدام محدّثة.

من بين أبرز الأشياء التي حصلت عليها واجهات الاستخدام المحدّثة في التطبيق هي أن ألوان الواجهات تغيرت، وخصوصًا اللون الأخضر، إذ بات اللون يُبرز بشكل أفضل الأيقونات وأزرار الإشعارات.

مع التحديث الجديد سيحصل"واتسآب" في أجهزة أندرويد أيضًا على تغييرات تجعله أقرب إلى نسخ التطبيق المخصصة لأنظمة iOS، إذ سينتقل "شريط التوجيهات" فيه ليصبح أسفل الشاشة.

أما في ما يتعلق بـ"الوضع الداكن" في التطبيق؛ أشار الخبراء في "واتسآب" إلى أن هذا الوضع سيوفر مستويات أعلى من التباين، وسيحصل على ميزات تقلّل إجهاد العين في أثناء النظر إلى الشاشة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تبعًا لموقع wabetainfo؛ النسخة الاختبارية "24.10.10.70" من "واتسآب"، والمخصصة لأنظمة iOS، حملت معها ميزة جديدة لحماية خصوصية صورة الملف الشخصي للمستخدم، فعند تفعيل هذه الميزة سيكون المستخدم قادرًا على حماية صورة ملفه الشخصي كي لا يحصل عليها أحد عبر صنع لقطة للشاشة في أثناء مشاهدة الصورة.

المصدر: 3dmews/ RT

مواضيع مرتبطة

نيويورك تنوي حظر استخدام الهواتف الذكية لطلاب المدارس، والبديل هو «الهواتف الغبية»

نفقت الشركات أكثر من 800,000 دولار الضغط ضد أحد هذه القوانين .. وكانت Meta أحدهم.

صورك على فيسبوك وإنستجرام تُستخدم لتدريب الذكاء الاصطناعي باعتراف Meta

تُعدّ بيانات المستخدمين، مثل النصوص، والصور، ومقاطع الفيديو، من أكثر أنواع البيانات قيمة لتدريب أنظمة الذكاء الاصطناعي