واجهات تشغيل وميزات أمان جديدة تظهر في "واتسآب"

واجهات تشغيل وميزات أمان جديدة تظهر في

عند تفعيل هذه الميزة سيكون المستخدم قادرًا على حماية صورة ملفه الشخصي.

ذكرت بعض مواقع الإنترنت أن تطبيق "واتسآب" المخصص للهواتف والأجهزة الذكية سيحصل على تعديلات وميزات جديدة تجعله أكثر تميزًا. وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن التحديث الجديد لتطبيقات "واتسآب" التي تعمل مع أنظمة أندرويد وiOS، سيحمل واجهات استخدام محدّثة.

من بين أبرز الأشياء التي حصلت عليها واجهات الاستخدام المحدّثة في التطبيق هي أن ألوان الواجهات تغيرت، وخصوصًا اللون الأخضر، إذ بات اللون يُبرز بشكل أفضل الأيقونات وأزرار الإشعارات.

مع التحديث الجديد سيحصل"واتسآب" في أجهزة أندرويد أيضًا على تغييرات تجعله أقرب إلى نسخ التطبيق المخصصة لأنظمة iOS، إذ سينتقل "شريط التوجيهات" فيه ليصبح أسفل الشاشة.

أما في ما يتعلق بـ"الوضع الداكن" في التطبيق؛ أشار الخبراء في "واتسآب" إلى أن هذا الوضع سيوفر مستويات أعلى من التباين، وسيحصل على ميزات تقلّل إجهاد العين في أثناء النظر إلى الشاشة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تبعًا لموقع wabetainfo؛ النسخة الاختبارية "24.10.10.70" من "واتسآب"، والمخصصة لأنظمة iOS، حملت معها ميزة جديدة لحماية خصوصية صورة الملف الشخصي للمستخدم، فعند تفعيل هذه الميزة سيكون المستخدم قادرًا على حماية صورة ملفه الشخصي كي لا يحصل عليها أحد عبر صنع لقطة للشاشة في أثناء مشاهدة الصورة.

المصدر: 3dmews/ RT

مواضيع مرتبطة

واتساب يختبر ميزة الترجمة التلقائية للمحادثات وأسماء المستخدمين

ستظهر الرسائل الواردة في المحادثات بلغة المستخدم المختارة. وستتضمن الرسائل الأصلية والنسخة المترجمة منها،

قرار ضد تيك توك من المحكمة العامة للاتحاد الأوروبي

تيك توك رفض صفة "حارس البوابة" ..فما معناه؟

تحذيرات من احتيال جديد لاختراق حسابات "تليغرام"

يخدعون المستخدم بتحويل العملات الرقمية إلى روبل..