"واتسآب" يحصل على ميزات شبيهة بـــــ"تليغرام"

من المفترض أن تطرح هذه الميزات لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

أعلن القائمون على تطبيق "واتسآب" أن التطبيق سيحصل على فلاتر إضافية في قائمة الدردشات، شبيهة بتلك الموجودة في تطبيق "تليغرام".

هذا الخبر جاء، في منشور على الصفحات التابعة لـ"واتسآب" على الإنترنت: "ستُضاف 3 فلاتر في قائمة الدردشات في واتسآب، فلتر يحمل عنوان "الكل"، وآخر يدعى "الرسائل غير المقروءة"، و فلتر"المجموعات"، هناك ميزة مشابهة موجودة في تطبيق تليغرام، حيث يمكن للمستخدمين فرز الدردشات في مجلدات".

كُتب في المنشور أيضًا: "البحث عن المعلومات في واتسآب يجب أن يكون بسيطًا ومريحًا، كثير من الناس يعرف مدى الحاجة للعثور على رسالة معينة في الدردشات بسرعة، وحتى لا يضطر المستخدمون لإضاعة الوقت سنضيف إلى قائمة الدردشات في التطبيق الفلاتر المذكورة".

كما سيضم فلتر "المجموعات" في التطبيق جميع الدردشات الجماعية، وهي الميزة التي طالب فيها كثيرون من مستخدمي التطبيق، تبعا للقائمين على "واتسآب".

تشير المعلومات المتوفرة إلى أن الميزة الجديدة سيجري تطويرها وتحسينها، ومن المفترض أن تطرح لجميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسس "تليغرام" بافيل دوروف ذكر، مؤخرًا، في مقابلة مع الصحفي تاكر كارلسون أن مارك زوكربيرغ رئيس شركة Meta المالكة لواتسآب حاول استعارة بعض أفكاره، حين التقيا منذ أكثر من 10 سنوات، عندما كان دوروف ما يزال يعيش في روسيا، ويقوم بتطوير شبكة فكونتاكتي الاجتماعية". وقال:" حاول فريق زوكربيرغ تقليد ما لم نفعله في الواقع، ولكن ما ادّعينا أننا فعلناه".

المصدر: RT/ نوفوستي
 

مواضيع مرتبطة

"واتسآب" يحصل على ميزات جديدة

هذه الميزات ستكون متاحة لجميع المستخدمين في الأشهر المقبلة.

واتساب يختبر خاصية لنقل الملفات من دون اتصال بالإنترنت

People Nearby تستخدم في واتساب تقنية بلوتوث لنقل الملفات بين الأجهزة 

خوفًا من السلوك الإدماني.. تيك توك تعلّق ميزة المكافآت 

ميزة "تيك توك لايت" تشترط على المستحدمين أطول مدة في مشاهدة محتوى التطبيق للحصول على مكافآت مادية..