خطوات لإخفاء ظهورك أونلاين على إنستغرام لآمان أكثر ضد التجسّس

يبحث كثير من المستخدمين على طريقة إخفاء وضع ظهورهم أونلاين على تطبيق إنستغرام،ما يسهم في زيادة الخصوصيّة ومنع التجسّس على نشاطهم اليومي.

يُعدّ تطبيق إنستغرام instagram واحد من أشهر برامج التراسل الاجتماعي على مستوي العالم، وخاصةً بعد استحواذ شركة "فيسبوك" عليه. ويبحث كثير من المستخدمين على طريقة إخفاء وضع ظهورهم أونلاين على تطبيق إنستغرام، ومنع المتابعين من معرفة آخر نشاطاتهم على حساباتهم الشخصيّة في البرنامج، ما يسهم في زيادة الخصوصيّة ومنع التجسّس.

 

إخفاء الظهور في إنستغرام

تعمل خاصيّة اظهار أو إخفاء الظهور في الإنستغرام مع الأشخاص المرسل لهم رسائل سابقة؛ حيث يستطيع الشخص رؤية أخر ظهور لك على الإنستغرام. وبعد تفعيل وضع التخفي في الإنستغرام على حسابك؛ فإنك لن تستطيع رؤية آخر ظهور للأشخاص الموجودين عندك، وتعد أيضًا طريقة لإخفاء ظهورك في الإنستغرام unseen instagram عند قراءه الرسائل.

ووفاقًا للموقع التقني "ميك يوز أوف"، فهناك طريقة بسيطة من أجل إخفاء ظهورك أونلاين على تطبيق إنستغرام، وذلك من خلال إيقاف نشاطك على الإنترنت، ولكن المشكلة هنا أنه سوف تُخفى حال ظهور نشاط الآخرين عنك أيضًا، كما أنّه لن تستطيع رؤية من تراسله يكتب داخل الدردشة على التطبيق.

يمكنك عدم الظهور أونلاين على التطبيق، باتباع بعض الخطوات البسيطة والسّهلة كما جاء في الموقع التقني.

  1. يجب في البداية فتج تطبيق Instagram من الهاتف الذكي.
  2. الضغط على صورة الملف الشّخصي الموجودة في أسفل يمين الشاشة.
  3. النقر على الثلاث أسطر الموجودة بأعلى يمين الشاشة.
  4. اختيار الإعدادات ثم الضغط على الخصوصيّة. يجب التمرير لأسفل ثم الضغط على حالة النشاط Activity Status.
  5. ضرورة غلق مفتاح ” إظهار حالة النشاط” Show activity status”.

مع الخطوات السّابقة يمكنك عدم الظهور أونلاين على تطبيق إنستغرام، والتخلّص من الأشخاص المزعجين في الوقت الذي ترغب في.، وذلك من أجل راحة البال والرغبة في الحصول على قصد من الرّاحة وعدم الردّ على الرسائل دون الشّعور بالحرج.
ووفاقًا للعديد من المواقع التقنيّة، فإنّ تطبيق الصّور الشّهير "إنستغرام" يعاني أعطالًا في المرحلة الأخيرة، ولكن يسعى التطبيق إلى حلّ تلك المشكلات بسرعة كبيرة؛ حيث ظهرت العديد من الشّكاوى التي تتعلّق بنشر المحتوى في عدد من الدّول مثل المملكة المتّحدة وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا وإندونيسيا.

 

 

نقلًا عن موقع مجلّة سيدتي - نت
 

مواضيع مرتبطة

TikTok ستقوم بوسم المحتوى المنتج بالذكاء الاصطناعي لتمييزه عن المحتوى الأصلي

يساعد تصنيف TikTok هذا في منع الاستخدام الضار أو المضلل لأي محتوى مفبرك بالذكاء الاصطناعي.

واجهات تشغيل وميزات أمان جديدة تظهر في "واتسآب"

عند تفعيل هذه الميزة سيكون المستخدم قادرًا على حماية صورة ملفه الشخصي.