مسرح "الفنّ الرقمي في دبي" يقدّم عرضًا للرسوم المتحرّكة الروسيّة

مسرح

صيغت فكرة المسلسل بالتعاون مع المتخصّصين النفسانيين

سيبدأ اليوم، الأوّل من أيار، في دبي عرض الرسوم المتحرّكة الروسيّة المستوحى من فيلم الكارتون الروسي "مونسيكي"؛ بحسب ما أفادت به الخدمة الصحفية لشركة "سويوز مولتفيلم" الروسيّة للرسوم المتحركة.

فقد جاء، في بيان اصدرته الشّركة، أنّ: "مسرح الفن الرقمي في دبي يبدأ في عرض الرسوم المتحركة "مونسيكي"، والذي أُعدّ على أساس متسلسل الرسوم المتحرّكة "مونسيكي" من إخراج شركة "سويوز مولتفيلم" الروسيّة. وأشار البيان إلى أنّ عرض مسرحيّة مولتيميديا سيستمر باللّغة الإنكليزيّة لبضعة أشهر. وسيكون بمقدور المشاهدين الانغماس في عالم كوكب Монсиленд حيث تجسّد كل جزيرة أحد الأمزجة.

يُذكر أنّ فيلم الكارتون "مونسيكي" يساعد الصّغار والكبار في الاطلاع على عالمهم الدّاخلي. ويُعدّ هذا المشروع ملحًا لعصرنا الذي يتميّز بالذكاء العاطفي.

هذا؛ وقالت رئيسة مجلس الإدارة، في شركة "سويوز مولتفيلم"، يوليانا سلاشيفا: "يسعدنا أنّ مسلسل الرسوم المتحرّكة لقي ردود أفعال في دبي، بصفتها مدينة تتميّز بتقنيّات عالية، مع العلم أنّنا نحرص دائما على التعاون مع البلدان العربيّة الأخرى".

صُوّر مسلسل الرسوم المتحرّكة "مونسيكي" بالتعاون مع دار السينما أونلاين Okko. ، وبدأ عرضه على الشاشات الروسيّة، منذ العام 2018. أما فكرة المسلسل فقد صيغت بالتعاون مع المتخصّصين النفسانيين. وقد أُطلق إلى حدّ الآن موسميْن من المسلسل المتكون من 52 حلقة.

المصدر: RT نقلًا عن تاس الروسيّة