يوتيوب يختبر ميزة جديدة.. تكبير وتصغير مقاطع الفيديو

يوتيوب يختبر ميزة جديدة.. تكبير وتصغير مقاطع الفيديو

    من أجل تقديم تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، يختبر يوتيوب ميزة جديدة من شأنها السماح للمستخدمين بعمل زوم وتكبير مقاطع الفيديو بكل سهولة. والميزة الجديدة التي يتم اختبارها تتيح إمكانية ليس فقط تكبير الفيديو بل وأيضا تصغيره دون أي مشكلة وهي تعمل في الوضع الرأسي والأفقي بملء الشاشة.

ووفقًا لموقع يوتيوب، سوف تظل ميزة التكبير والتصغير قيد الاختبار حتى بداية شهر سبتمبر القادم. حيث يرغب موقع الفيديوهات من معرفة آراء وتقييمات المستخدمين وتعليقاتهم حول الميزة قبل إتاحتها على نطاق واسع.

في الوقت الحالي الميزة الجديدة متاحة فقط لمشتركي بريميوم. ويمكنهم تمكينها من خلال الذهاب إلى قائمة الإعدادات في يوتيوب من خلال الهاتف الذكي أو من موقع يوتيوب الرسمي على الإنترنت. وهناك سوف يجدون قسم بإسم تجربة الميزات الجديدة، بمجرد تفعيلها، سوف يكونوا قادرين على تكبير وتصغير أي جزء في فيديو اليوتيوب.

والميزة الجديدة وهي تكبير وتصغير الفيديوهات، تمنح المستخدم القدرة على تكبير مقطع الفيديو وحتى 8 مرات دون أي مشكلة. بالطبع هناك أكثر من طريقة تتيح لك تكبير أي جزء من الفيديو على موقع الفيديو الشهير مثل امكانية الوصول المتاحة على هواتف الأندرويد والآيفون بجانب متصفح الويب. ولكن وجود ميزة مثل تكبير وتصغير مقطع الفيديو في إعدادات اليوتيوب سوف يكون أكثر من رائع. ويمنح المستخدم مشاهدة ممتعة دون الحاجة لاستخدام طرق خارجية.

من المتوقع أن يتم تقديم ميزة تكبير الفيديو بشكل رسمي أو في حالة وجود مشكلات تتعلق بالميزة قد يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق في وقت لاحق. ولكن حتى الآن لا توجد معلومات حول ما إذا كان سيتم توفير الميزة للمستخدمين العاديين أم لا.


أخيراً، من حين لآخر، يعلن يوتيوب عن ميزات جديدة من أجل تحسين المشاهدة على المنصة، وأحدث الميزات كانت صورة داخل صورة والتي كانت متاحة للاندرويد وتم اطلاقها مؤخرا للآيفون بعد اختبارها على مستخدمي بريميوم.

 

 

المصدر: "موقع تكنولوجيا نيوز"

 

مواضيع مرتبطة

ما سرّ اللّعبة المخفيّة في رسائل "إنستغرام"؟

اكتشف عدد من مستخدمي "إنستغرام" لعبة سرية مخفية في ميزة الرسائل المباشرة (DM) على التطبيق.

TikTok تطلق تطبيقًا جديدًا منافسًا لـ "إنستغرام"

لتطبيق الجديد سيظهر قريبًا، وسيتوفر للأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS،

AIPAC الصهيونية تقف خلف حظر "تيك توك" في أميركا لتمريرها السردية الفلسطينية 

التأييد الكبير من الشباب الأميركي لغزة سببه تأثرهم بما تسمح "تيك توك" بنشره..